الدكتور محسن افروزي

ما هو الجلوكوما؟ الزرق أو المياه السوداء في العين هو مصطلح يستخدم لوصف مجموعة من اضطرابات العيون مع أسباب مختلفة ولكن مع تأثير سريري ومشترك على العين والعصب البصري والضغط داخل العين. ليس للمرض في البداية أي أعراض محددة، ولكن مع مرور الوقت يمكن أن يتلف العصب البصري، مما يؤدي إلى انخفاض الرؤية أو حتى العمى، حيث ينقل العصب البصري الصور التي تكونت في الشبكية إلى المخ. الزرق يضر العصب البصري. يتم تدمير العصب البصري من خلال زيادة الضغط داخل العين، والتي يمكن أن تحدث في بعض الأحيان دون زيادة في ضغط العين. يمكن الوقاية منه إذا تم تشخيصه مبكرًا. عملية الماء الازرق في ايران قم بإجراء عملية سحب الماء الأزرق من العين لدى أفضل جراحي العيون الإيرانيين في أفضل المستشفيات التخصصية بأنسب الأسعار

الدكتور سينا احمدي

د. سينا ​​أحمدي، أخصائي طب العيون و شبكية العين (جزء الزجاجية و الشبكية والعصب البصري). عالج الدكتور سينا احمدي الكثير من الأشخاص الذين عانوا من أمراض العين ومشاكله حتى الآن، يسع الدكتور دائمًا لتقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية. أنشط الدكتور علاج تمزق الشبكية، علاج نزيف الشبكية، علاج التهاب الشبكية، علاج أمراض العين بسبب مرض السكري، علاج الضغط في العين، علاج جفاف العين، علاج التهاب العين، علاج حساسية العين، إلخ..

دكتور علي رضا اسماعيلي

الدكتور علي رضا اسماعيلي متخصص في العيون وتخصص دقيق في الزرق عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق في جمعية طب العيون المدير العام لمستشفى 'بينا' التخصصية لطب العيون في مدينة مشهد

الدكتور نفيسه يعقوبي

الدكتور نفيسه يعقوبي .. إستشاري طب وجراحة العيون وتخصص دقيق في جراحات القرنية و الماء الأبيض و الليزك. التعليم: الممارس العام في جامعة مشهد للعلوم الطبية الدكتوراه في جامعة مشهد للعلوم الطبية زمالة القرنية في جامعة شيراز للعلوم الطبية خبرة: الممارسة في مستشفى الامام الرضا (ع) في مشهد، مشفى الرئيسي وخليلي في شيراز